الأحد، 28 أكتوبر 2012

لاتــســألي عنــّي


لاتسألي ياحلوتي عنّي

وعن الغياب

وعن وحشة المكان

فقد تنازلت عن عبثي وجنوني

وأنّي لم أعد ثملاً كما كنت

يسقطني نهدٌ ويرفعني نهد

 فقد أعلنت انشقاقي وتمرّدي من كل شيئ ٍفيك

من عينيك

ومن شفتيك

ومن نهديك

ومن نحرك الطويل

 وخصرك النحيل

وأنّي تعوذت بالله من الشيطان الرجيم

ومن فتنة المكان الذي يجمعني فيك

وقرأت الفاتحه

وصلّيت

وسلّمت

وعُدت الى ربّي وعقلي ورشدي

والحمدلله رب العالمين


هناك تعليقان (2):

أنثى ـآ فوق القانون يقول...

هذة أنا
لا أشبهه نساء العالمين..
أعلم أنك فتتة أنهكت قلوب فتيات عصري
ولكن قلبك أنهكته بتمردي
فمنذ وضوءك وصلاتك ونيتك على التوبه
وما أن وضعت جبهتك لربنا ساجدًا
حتى دعوت الله أن لايبعدني عنك
أذبتك حبًا
وأنت أذبتني عشقًاوجمالًا
وزادت فتني أمام شرقيتك ..
فهل لي أن أتوب منك !!

..
رماد انسان
أظن أنني عبثت هنا بالكلمات لا أكثر
فكل ماسيكتب مجاراة سيكون عبث
استمتعت بقراءة مادون هنا
ووضعت لي حرفًا متمردًا لا أكثر
هنيئا لك بهذا المتصفح الرائع ..

قوافل الجوري

أنثى



رمـاد إنسان يقول...

أنثى فوق القانون

ساخبرك بشيئ لايعرفه أحد
ويدخل الكثير من القرآء هنا
وسنعطيهم جزءأ من الحديث
عندما تحضر أنثى اعلم أنها تختلف
احاول كثيرا أن ابدل جلدي وملابسي ووجهي وابحث عن وجه أكثر وسامة من وجهي القبيح الذي صورني فيه ربي فأحسن تصويري وله الحمد على هذا العطآء
هكذا هو الحال عندما تحضرين
وهكذا هو الحال عندما اشعر انك بالقرب
يعجبني التفرد وتعجبني الأنثى عندما تحضر وهي تشعرنا أنهاأنثى الطآؤوس حتى وان كانت تحمل في داخلها طابع الحزن

ياأنثى فوق القانون
قلت في ردي السابق
لو ان الامر بيدي لكنت كريما معك أكثر من ما ينبغي
ولكنني فقير اعيش في ضواحي مدينة تعج بالنفط والمال

اكرميني بحضورك الثمين
فمثلك باهضة الثمن على رجل مثلي

عندما تحضرين اضع سماعات جهازي على أذني وأستمع إلى عذبة أنتي


شكرا ياأنثى لاتشبه نسآء العالمين
شكرا يامختلفه


هنا ابتسم ويحق لي